نشاط إعلامي لافت لـ”شبكة محرري الشرق الأوسط” في معرض الكتاب العربي بإسطنبول

عدد المشاهدات: 307

سارة سويلم / اسطنبول

في إطار أنشطتها التى تسعى للتشبيك بين الصحفيين في العالم العربي والغربي، شاركت مؤسسة محرري الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في فعاليات معرض إسطنبول الدولي للكتاب العربي في النسخة السادسة، تحت شعار ”حلق بالمعرفة”. واستقبل فريق عمل المؤسسة العديد من الشخصيات السياسية والاعلامية والدعوية، منهم الدكتور ياسين اقطاي و الدكتور محمد خير الشنقيطي و الدكتور الداعية محمد العوضي وغيرهم من الشخصيات، وتحتضن إسطنبول المعرض، في الفترة بين 9-17 تشرين الأول/أكتوبر 2021، بمشاركة أكثر من 250 دار نشر، تمثل 19 دولة عربية إلى جانب بعض دور النشر التركية.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

ويستمر  المعرض 9 أيام تنتهى الأحد القادم، يلقي فيها العديد من الكتاب والمفكرين والسياسين وممثلي الجهات الفكرية والاجتماعية في العالمين العربي والإسلامي عشرات المحاضرات، في مجالات الفن والسياسة والثقافة وعلم الاجتماع والشعر وغيرها من الميادين الثقافية والحياتية. ويتضمن المعرض الدولي فعاليات وأنشطة ثقافية واحتفالات توقيع كتب للعديد من المؤلفين، أبرزهم أيمن العتوم ووضّاح خنفر ومحمد راتب النابلسي وياسين أقطاي وطارق السويدان واحمد موفق زيدان ومحمد مختار الشنقيطي وغيرهم.

وتدعو “مؤسسة محرري للشرق الاوسط وشمال افريقيا ، رواد وزوار معرض إسطنبول الدولي للكتاب العربي، الى زيارة جناحها الخاص في المعرض المقام في منطقة ارض المعارض بني بوسنة والاطلاع على خدماتها والاستفادة من العروض التي تقدمها الى الاعلاميين والصحفيين. وفي 9 اكتوبر / 2021 ، انطلق معرض اسطنبول الدولي للكتاب العربي بنسخته الخامسة، واستمر لمدة 9 أيام، وشارك فيه إضافة لتركيا، عدد من الدول مثل فلسطين واليمن والكويت والجزائر وسوريا، ولبنان، ودول عربية أخرى

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.