سقوط 4 شهداء فلسطينيين إثر تنفيذ الاحتلال عملية اقتحام بالضفة الغربية

عدد المشاهدات: 97

استشهد 4 فلسطينيين فجر اليوم الأحد، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، وذلك خلال حملة خاصة للاحتلال لتنفيذ اعتقالات واسعة بالضفة الغربية ومحافظة القدس، فيما أصيب ضابط وجندي إسرائيليان بجراح خطيرة إثر اشتباك مسلّح مع من حاولت القوة الخاصة اعتقالهم في جنين.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتقاء شهيدين في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدتي برقين وكفر دان غرب جنين، فيما تتواتر الأنباء عن ارتقاء ثلاثة آخرين جراء استهداف الاحتلال منزلا في منطقة العين ببيت عنان شمال غرب القدس. وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن مقتل 4 فلسطينيين على الأقل في الضفة الغربية فجر اليوم خلال عمليات للجيش استهدفت ما وصفها بـ”خلايا لحركة حماس”.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت قرية برقين جنوب غرب جنين وحاصرت منزلا فيه منذ ساعات فجر اليوم بأعداد كبيرة من القوات. وأوضحت مصادر محلية فلسطينية في القرية أن تعزيزات عسكرية وسيارة إسعاف إسرائيلية وصلت إلى القرية منذ أكثر من أربع ساعات وأن أصوات إطلاق نار تسمع في القرية بين الحين والآخر في برقين، وفقا لوكالة “معا”. وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن “شابا فلسطينيا أصيب برصاصة بالقدم خلال اقتحام الاحتلال لقرية كفردان في جنين، حيث اندلعت مواجهات مع المواطنين فجر اليوم في البلد وأسفرت عن اعتقال مواطن آخر”.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.