اللاعب محمد صلاح ضمن قائمة أكثر اللاعبين دخلا في العالم

عدد المشاهدات: 420

كشف تقرير أعدته مجلس “فوربس” الأمريكية، عن قائمة أغلى 10 لاعبين في العالم، وأفاد التقرير بأن اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، يحصل سنويا على 41 مليون دولار . وجاء محمد صلاح في المركز الخامس، بقائمة اللاعبين الأكثر دخلاً في العالم، التي أعدتها المجلة الأمريكية.

ويحصل صلاح من ليفربول على راتب سنوي يقدر بمبلغ 25 مليون دولار، كما يحصل على 16 مليون من العائدات التجارية والإعلانات، وترأس القائمة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بـ125 مليون دولار بواقع 70 مليون كراتب سنوي، و55 مليون من الحقوق التجارية. وجاء في المركز الثاني، الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بمبلغ 110 ملايين دولار، إذ يحصل على 75 مليون كراتب، بالإضافة إلى 35 مليون من الحقوق التجارية.

وفي المركز الثالث، جاء البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بواقع 95 مليون دولار، منها 75 مليون كراتب بالإضافة إلى 20 مليون حقوق تجارية وإعلانات، وتلاه بالمركز الرابع، الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، بقيمة 43 مليون دولار، منها 28 مليون كراتب و15 حقوق تجارية وإعلانات أخرى، ثم جاء بعده محمد صلاح.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.