بأداء هزيل..مصر تتعادل مع الجابون في تصفيات مونديال 2022

عدد المشاهدات: 159

تعادل المنتخب المصري الأول لكرة القدم، الأحد، بصعوبة أمام نظيره الجابوني، خلال المباراة التي استضافها الأخير على ملعب فرانسفيل بالعاصمة ليبرفيل، في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وسجلت الجابون أولا، عن طريق اللاعب “جيم ألفينا” في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، بينما تعادل “مصطفى محمد” لاعب منتخب مصر والمحترف بفريق جالاتا سراي التركي هدف التعادل لـ “الفراعنة” في الدقيقة 89. وجاء هدف الجابون بعد دقيقتين فقط من طرد حكم اللقاء للاعب المنتخب المصري “عمر جابر” في الدقيقة 71، ما دفع “الفراعنة” لاستكمال المباراة بنقص عددي.

وأثار أداء المنتخب المصري الهزيل في معظم فترات المباراة، وسيطرة الجابون شبه التامة على مجريات اللقاء، حالة غضب لدى الجماهير المصرية ضد المدير الفني للمنتخب “حسام البدري”، تضامن معها محللون رياضيون وإعلاميون، معتبرين أن الأخير أدار المباراة بشكل فني سيئ. وكان المنتخب المصري فاز على منتخب أنجولا بهدف نظيف، فى لقاء الجولة الأولى الذي أقيم على استاد الدفاع الجوى بالقاهرة بهدف نظيف سجله “محمد مجدى” (أفشة) من ركلة جزاء. وبتلك النتيجة، تصدر منتخب مصر الترتيب مؤقتا برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه منتخب ليبيا، الذي يلاقي مضيفه منتخب أنجولا، صاحب المركز الأخير بلا نقاط، الثلاثاء المقبل، فيما حصد المنتخب الجابوني أول نقطة له ليتواجد في المركز الثالث مؤقتا.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.