جماهير نيس تقتحم الملعب وتعتدي على لاعبي مارسيليا

عدد المشاهدات: 285
شهدت مباراة نيس وضيفه أولمبيك مارسيليا التي أجريت على ملعب “أليانز ريفييرا”، واقعة غير رياضية باقتحام جماهير نيس لأرضية ملعب اللقاء والاعتداء على لاعبي مارسيليا. وكانت النتيجة تشير إلى تقدم نيس بهدف دون رد، حتى جاءت الدقيقة 74، حين ألقت جماهير نيس الزجاجات الفارغة على لاعبي مارسيليا وعلى اللاعب ديميتري باييه في أثناء تنفيذه للركلة الركنية.
الصورة
وقام باييه بالرد على جماهير نيس بإلقاء الزجاجات مرة أخرى عليهم هو وعدد من لاعبي الفريق، على رأسهم ماتيو جندوزي، فما كان من الجماهير إلا أن نزلت أرض الملعب، واشتبكت مع لاعبي مارسيليا وحاولت الاعتداء عليهم وعلى المدير الفني خورخي سامباولي. وسجل هدف فريق نيس اللاعب الدنماركي كاسبر دولبيرج في الدقيقة 49.

ويحتل نيس المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 6 نقاط، بينما مارسيليا في المركز الثامن بنفس رصيد النقاط. وتعد هذه هي المرة الثانية هذا الموسم التي يحدث خلالها أعمال شغب في الدوري الفرنسي، حيث توقفت مباراة مونبلييه ومارسيليا في الوقت بدل الضائع لعدة دقائق بسبب شعب جماهير مونبلييه، حيث تم تعليق اللقاء بعد إلقاء مقذوفات على أرض الملعب، وترك الحكم أرض الملعب، قبل أن يعود لاستئناف اللقاء مرة أخرى.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.