صحيفة فرنسية: ميسى قد يصل باريس سان جيرمان خلال الساعات المقبلة

عدد المشاهدات: 207

قالت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية، في موقعها على الإنترنت، اليوم الثلاثاء، إن ليونيل ميسي توصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان للانتقال للنادي الفرنسي، ومن المقرر أن يصل إلى باريس خلال الساعات القليلة المقبلة.

الموقع الفرنسي أوضح أن العقد الذي سيربط النجم الأرجنتيني بالفريق الفرنسي سيمتد لعامين مع خيار التجديد لعام آخر، على أن يتم تقديم اللاعب رسمياً الأربعاء 11 أغسطس/آب، بعد أن يكون قد اجتاز الفحص الطبي الثلاثاء. فيما قالت تقارير إعلامية إن ليونيل ميسي سيتقاضى أجراً في حدود 35 مليون يورو عن كل موسم.

فرصة أخيرة

من ناحية أخرى قدم نادي برشلونة الإسباني عرضا أخيرا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للبقاء في النادي، وذلك رغم إعلانه الرحيل. وقال موقع قناة “لا بورتيريا”  La Porteria المتخصص في أخبار برشلونة إن علاقة ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة لم تنته وأن مسلسل تجديد عقد النجم الأرجنتيني قد يشهد مفآجات في الأيام المقبلة رغم إعلانه الرحيل.

ووفقا للموقع فإن النادي الكتالوني قدم العرض لميسي بعد المؤتمر الصحفي الوداعي، حيث يتفاوض فيران ريفرتر المدير التنفيذي لبرشلونة مع النجم الأرجنتيني وممثليه من أجل الاتفاق على العرض الأخير. ولم يكشف الموقع تفاصيل العرض الأخير، الذي تقدمت به إدارة برشلونة للنجم ليونيل ميسي، مشيرا إلى أن مسألة بقاء ميسي أو رحيله لازالت غير مؤكدة، لكن هناك عرضا جديدا ومفاوضات حوله بالفعل.

وأشار موقع “لا بورتيريا” أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يزال في منزله ببرشلونة والتقى بعض أصدقائه ويتواجد صحفيين بجوار المنزل، كما تحاول بعض جماهير برشلونة الضغط عليه من أجل البقاء وتحضر قرب منزله لوداعه والهتاف باسمه.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.