“تيك توك” تطلق خدمة للمساعدة في التوظيف

عدد المشاهدات: 502

أطلقت منصة “TikTok” خدمة تجريبية جديدة تتيح لمستخدميه التقدم لوظائف من خلال التطبيق، بطرق مبتكرة ومختلفة، وذلك في محاولة لربط جيل الألفينات، أو ما يسمى جيل z، بعالم الشركات والوظائف على غرار Linked، حسب ما قال موقع Insider الأمريكي.خدمة السير الذاتية من تيك توك ستُطرح مبدئياً في الولايات المتحدة في 31 يوليو/تموز الجاري، ليتم طرحها على نطاق أوسع لاحقاً.

من جانبه، أطلق تيك توك موقعاً مخصصاً للترويج لهذه الخدمة، حيث يقول لزوَّاره “اعثر على وظيفة أحلامك مع خاصية تيك توك للسير الذاتية”. وأشار التطبيق إلى طريقة مبتكرة بالتقديم للوظائف، تتمثل بتسجيل مقطع فيديو يوضح اهتمام الشخص بوظيفة ما، واستعراض إمكانياته وخبراته، مع خلفية موسيقية حسب الرغبة.

بحسب الموقع، فإن التطبيق سيتيح للمستخدمين البحث بين الوظائف المطروحة من خلاله، ما يشير إلى شراكة مع مؤسسات مختلفة للاستفادة من الخدمة. ويوضح الموقع لمستخدمي التطبيق كيفية التقدم للوظائف عن طريق ثلاث خطوات: “ابحث عن وظائف مطروحة، ارفع سيرة ذاتية تيك توك على التطبيق”، ومن ثم تقديمها.

وكشف تيك توك عن عدد من الشركات التي سيتمكن مستخدموه من التقديم على وظائفها، والتي تنوعت ما بين شركات البيع بالتجزئة، والمطاعم، والأزياء، والعقارات، والرياضة، وغيرها. وظهرت مجموعة من الشركات الكبرى بين الأسماء، والتي قررت الاستعانة بـ”تيك توك” للحصول على موظفين جدد، منها “ناسكار” المتخصصة برياضة السيارات والراليات. كما أتاح تيك توك من خلال هذه الميزة لمستخدميه التقديم للعمل ضمن فريق مطوري التطبيق، بوظائف مرتبطة بالمحتوى الإبداعي واستراتيجيات النمو، والتي تعتبر مهمة لهذا النوع من التطبيقا

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.