بلاغ للنائب العام ضد إيمان البحر درويش بسبب سد النهضة

عدد المشاهدات: 699

قدم المحامي سمير صبري بلاغا عاجلا للنائب العام، ونيابة أمن الدولة العليا، ضد الفنان إيمان البحر درويش، متهما إياه بـ”التحريض على الفوضى وإثارة البلبلة والرأي العام”. وكان درويش قد علق على تقرير منشور بموقع مصري تحت عنوان “تحلية مياه البحر.. أهم تكليفات الرئيس السيسي للحكومة اليوم”، وكتب عبر حسابه الموثق على “فيسبوك”: “رئيس الجمهورية يهدد ويتوعد إثيوبيا بضرب السد لو نقطة واحدة نقصت من النيل. قلنا الله أكبر. ويقوم بمناورات حماة النيل.

وفرحنا كلنا وقلنا اضرب يا ريس!؟.. وبعد كده نلاقي خبر إصدار قرارات للحكومة بالاهتمام بتحلية مياه البحر وهذا معناه بكل بساطة ووضوح أن موضوع النيل انتهى ما تفكروش فيه وإثيوبيا تتريق ع الريس وتهديداته. ألا تشعرون بالغيرة على بلدكم؟”.

وقال صبري في بلاغه، إن إيمان البحر درويش هاجم في صفحته الشخصية تعامل الدولة مع أزمة سد النهضة الإثيوبي، معتبرا أن ما جاء في المنشور الذي دونه، عبارات تثير الفوضى في البلاد.  ورد درويش على صبري بالقول: “أنا مستعد للموت مش للسجن بس..”.

وكتب الإعلامي المقرب من نظام السيسي محمد الباز عبر حسابه على “فيسبوك”: “إيه مشكلة إيمان البحر درويش؟ من زمان على فكرة وإيمان البحر درويش فقد صلاحيته الفنية، ومن زمان كمان فقد صلاحيته العقلية”. وأضاف: “ومن زمان برضه بيحاول يدور على أي طريقة يفضل بيها تحت الأضواء، وتقريبا لما بقى مفيش فايدة من الهجوم على زملائه من الفنانين، قال يبقى خلاص نهاجم الرئيس والجيش”

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.