للمرة الثانية..منتخب مصر يفوز على ليبيا ويتصدر المجموعة في تصفيات كأس العالم 2022

عدد المشاهدات: 156

فاز المنتخب المصري على نظيره الليبي بثلاثة أهداف نظيفة للمرة الثانية وانفرد بصدارة المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 لكرة القدم ، مساء الإثنين. وسجل أحمد فتوح، الهدف الأول في الدقيقة الـ39، وأضاف مصطفى محمد الهدف الثاني بضربة رأس قبل الاستراحة مباشرة. واختتم البديل رمضان صبحي الأهداف بعد تمريرة من القائد محمد صلاح في الدقيقة الـ72.

وكررت مصر فوزها على ليبيا بعد التفوق 1-صفر في الإسكندرية الأسبوع الماضي، في أول مباراة لمدربها البرتغالي كارلوس كيروش.وأصبح رصيد مصر عشر نقاط من أربع مباريات، وبفارق أربع نقاط عن ليبيا صاحبة المركز الثاني. وتأتي الغابون بالمركز الثالث بأربع نقاط مقابل ثلاث نقاط لأنغولا.

واعتمد كيروش على تشكيلة مصر نفسها يوم الجمعة الماضي دون أي تغيير، لكنه ضغط بشكل مبكر على أصحاب الأرض وظهر بشكل أفضل، وإن كان الحارس الأساسي محمد الشناوي خرج مصاباً في منتصف الشوط الأول. وترجمت مصر السيطرة إلى هدف عندما مرر صلاح إلى مصطفى، الذي سقط أرضاً لكنه مهدها إلى زميله الظهير الأيسر فتوح الذي أطلق تسديدة أرضية قوية داخل الشباك. ومع نهاية الوقت بدل الضائع للشوط الأول، أرسل عمر مرموش، صاحب هدف الفوز منذ أربعة أيام، كرة عرضية رائعة نحو مصطفى الذي ارتقى عالياً ووضعها برأسه داخل الشباك، لتتقدم مصر 2-صفر.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.