بيج رامي يحصد لقب مستر أوليمبيا للمرة الثانية على التوالي

عدد المشاهدات: 154

تمكن البطل المصري الدولي ممدوح السبيعي، الشهير بـ “بيج رامي” من حسم منافسات بطولة “مستر أولمبيا 2021″، لصالحه ليفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي بعدما فاز بنسخة 2020. واختتمت البطولة فجر الأحد بتوقيت القاهرة، واستضافتها مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، وشارك فيها 3 لاعبين مصريين على رأسهم “بيج رامي”.

 

وهذه هي المرة الاولي في التاريخ التي يتمكن فيها رياضي عربي إفريقي من إحراز لقب “مستر أولمبيا” مرتين. ونافس البطل المصري على لقب البطولة كلا من الأمريكي “هنتر لابرادا”، والإيراني “هادي شوبان”، والإنجليزي “نيك والكر”، والغاني “ويليام بوناك”، والأمريكي “براندون كيري”.

وسجل أول ظهور له على مسرح “مستر أوليمبيا للهواة”، عام 2012، وكان وزنه 286 رطلا، وحقق المركز الأول، كما فاز ببطولة “نيويورك برو” عام 2013.كما ظهر “رامي” للمرة الأولى في البطولة الأكبر في عام 2013، وتمكن من إحراز المرتبة الثامنة بين العديد من النجوم، ليتم تصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين. تقدم في المراكز سنويا، فحقق عام 2014 المركز السابع، وفي 2015 المركز الخامس وفي 2016 المركز الرابع، حتى تفوق العام الجاري ووصل إلى المركز الأول.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.