نقابات فنية تنتقد”إيمان البحر درويش” بعد تصريحاته ضد نظام السيسي

عدد المشاهدات: 276

وجهت نقابات فنية مصرية انتقادات حادة إلى الفنان “إيمان البحر درويش”، بعد تصريحات عبر صفحته في “فيسبوك”، تخللتها انتقادات لاذعة للحكومة، وتضمنت عبارات نابية. وأعرب بيان مشترك للاتحاد العام للنقابات الفنية (السينمائية والتمثيلية والموسيقية)، الجمعة، عن رفضه “التام للتصريحات والتفسيرات والألفاظ غير المقبولة وغير المعقولة وغير المسؤولة لفنان للأسف له مكانته في عالم الغناء لذلك نرفض تلك التصريحات التي خرج بها علينا في وقت تتكاتف فيه كل القوى الناعمة وتلتف حول الإنجازات غير المسبوقة للدولة المصرية الناهضة”.

وقال البيان، إن تصريحات “إيمان البحر درويش”، تؤكد أنه “يسير خارج المنطق والرؤية والأهداف التي نعمل جميعا على تحقيقها، وقد تحقق منها على مدار سنوات ما لم يتحقق على مدار عقود” على حد زعمهم. وأضاف البيان، أن “ملف الأمن القومي خط أحمر ولا يجب لغير الموكل إليهم من المختصين النشر أو العبث بمفاهيمه وبقرارات الدولة”.

وعلى إثر هذه التصريحات، تقدم محامون مصريون ببلاغات ضد الفنان تتهمه بـ”التطاول على الدولة والتحريض على الفوضى”. بينما دافع “إيمان البحر درويش” عن نفسه، بقوله إنه لن يسمح لأحد بالمساومة على وطنيته، وحبه لبلده وجيشه ورئيسه، رافضًا تحريف ما قاله.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.